أخبار عاجلة
أحمد الغندور حكمًا لمباراة الزمالك والجونة -
سيد عبدالحفيظ: أتوقع غياب رامي ربيعة أسبوعين -
عبد الحفيظ: معلول يطير إلى تونس للاطمئنان على زوجته -
ريال مدريد يقلب الطاولة على بيتيس ويفوز 2/3 (فيديو) -

26 عرضا مسرحيا استعراضيا في "ميوزيكال شو".. وإعلان التفاصيل نهاية أغسظس 

26 عرضا مسرحيا استعراضيا في "ميوزيكال شو".. وإعلان التفاصيل نهاية أغسظس 
26 عرضا مسرحيا استعراضيا في "ميوزيكال شو".. وإعلان التفاصيل نهاية أغسظس 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أعلن المنتج كامل أبو علي، وإحدى شركات الإنتاج الإعلامي، عن أضخم مشروع فني مسرحي استعراضي بعنوان "ميوزيكال شو"، حيث انتهت التحضيرات النهائية للمشروع الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وذلك بعد دراسة دقيقة ومفصلة للمشروع. 

يتضمن هذا المشروع الضخم، إنتاج 26 عرضا مسرحيا استعراضيا يقدم بشكل أسبوعي، ويقوم ببطولته فرقة مسرحية خاصة بهذه العروض، والتي تتكون من أهم و أبرز نجوم المسرح في والوطن العربي بالاشتراك مع مجموعة شابة من الوجوه الجديدة، ويشترك في كل عرض مسرحي جديد نجم كبير.

وأكد كامل أبو علي، أنه تحمس لهذه الفكرة منذ بدايتها حتى ظهورها على أرض الواقع إيمانا منه بإعادة إحياء المسرح القديم ولكن بتقنيات حديثة وفكر مختلف يناسب عام 2020، وأيضا بإعادة فكرة تكوين فرقة مسرحية محترفة خاصة بهذه العروض واكتشاف مواهب شابة تضيف للوسط الفني .

وأوضح، أنه سيتم الإعلان عن هذا المشروع الضخم من خلال مؤتمرا صحفيا، في نهاية شهر أغسطس الجاري، لعرض وتوضيح كل خطوات المشروع.

وأعرب رجل الأعمال كامل أبو علي، عن سعادته بتبني هذا المشروع الضخم الذي سوف يعيد للمسرح مجده وأهميته من جديد حبا منه للفن وايمانا منه بالرسالة السامية التي يقدمها إلى المجتمع.
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى