أخبار عاجلة
مروان حمدي يقود هجوم دجلة أمام سموحة -
جماهير الأهلي ترجح كفة عماد النحاس لخلافة فايلر -
تدريبات منفردة لـ"الشناوي" في الأهلي -
الإسماعيلي يذبح عجلا قبل مواجهة بيراميدز -

تحويل «الحياة دراما» إلى قناة متخصصة للأفلام والمسرحيات

تحويل «الحياة دراما» إلى قناة متخصصة للأفلام والمسرحيات
تحويل «الحياة دراما» إلى قناة متخصصة للأفلام والمسرحيات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، تحويل محتوى قناة الحياة دراما إلى أفلام ومسرحيات على مدار الساعة ابتداء من العاشرة مساء السبت 21 مارس 2020.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن هذا التحول، يأتي تلبية لطلب المشاهدين في التوقيت الحالي خاصة مع بقاء المشاهد في البيت فترات أطول التزامًا بإرشادات الدولة حصارا لفيروس كورونا المستجد وتعرض القناة مجموعة من الأفلام والمسرحيات المميزة التي تناسب العائلة المصرية.

 وأضاف "صالح" أن من أهم أهداف هذا التحول هو الاحتفاء بنجوم ورموز صناعة الفنون في ، وإحياء تراثنا السينمائي والمسرحي المصري العريق، وستقدم القناة أفلام تسجيلية عن صناع السينما و المسرح لتعريف الأجيال الجديدة بها، كما ستقدم خريطة سينمائية ضخمة.

وبالنسبة لعشاق الدراما، تواصل المتحدة تقديم  الأعمال الدرامية من خلال قنوات دي ام سي دراما واون دراما و سي بي سي دراما وتتمنى الشركة المتحدة المالكة أن تحوز تلك الانطلاقة إعجاب المشاهد المصري.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى