خاص| «خليك في البيت».. رسائل نجوم الفن لجمهورهم لمنع انتشار «كورونا»

خاص| «خليك في البيت».. رسائل نجوم الفن لجمهورهم لمنع انتشار «كورونا»
خاص| «خليك في البيت».. رسائل نجوم الفن لجمهورهم لمنع انتشار «كورونا»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ناشد عدد من نجوم الفن، جمهورهم البقاء في المنزل تحت شعار «خليك في بيتك» لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي يجتاح العالم حاليا.

 

وبعث عدد من الفنانين رسائل عبر «بوابة أخبار اليوم» للجمهور كلا على طريقته الخاصة للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره، وهم كريم محسن ورشا مهدي ومنة فضالي وعزيز الشافعي ونانسي صلاح والإعلامييان نوران عطا الله ورحمة خالد.

 

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى