أخبار عاجلة
رئيس الزمالك: الأهلي بيجامل مصطفى شوبير وكهربا نحس -
أحمد عيد: بيراميدز لا يمتلك الهوية ونسبة فوزه بالدوري 5% -

بصور تجمعهم بأمهاتهم.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

02:03 م السبت 21 مارس 2020

كتب - هاني صابر:

حرص عدد من الفنانين، على نشر صور تجمعهم بأمهاتهم وطرحها عبر حساباتهم الشخصية على "السوشيال ميديا"، احتفالا بعيد الأم الذي يوافق اليوم 21 مارس، ومنهم:

علا رشدي

نشرت الفنانة علا رشدي، صورتها مع والدتها ووالدها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "في يوم زي ده، كان نفسي أكون مع أعز ما عندي والدتي ووالدي.. بس عشان أنا بحبهم وخايفة عليهم أكتر من أي حاجة.. مشفتهمش بقالي ١٠ أيام.. ولا خليت الولاد يقربوا منهم.. كل سنة وانتي طيبة يا نبروو يا حبيبتي.. ربنا يديكي الصحة إنتي وببس! وإن شاء الله نعوضها السنة الجاية يا رب.. كل عيد أم وكل الأمهات وأهالينا بخير وصحة يا رب".

كريم محسن

نشر الفنان كريم محسن، صورة مع والدته عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "كل سنة وإنتِ أحلى حاجة في حياتي.. ربنا يحفظك ويخليكي لينا يا ست الكل بحبك يا أمي".

أحمد زاهر

نشر الفنان أحمد زاهر، صورة مع والدته، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "كل سنة وانتي طيبة يا ست الكل.. يا أغلى أم في الدنيا، ربنا يحفظك ويخليكي ليا وميحرمنيش منك ولا من دعواتك اللي أنا عايش بيها لحد دلوقتي بحبك يا أمي".

محمد رشاد

نشر الفنان محمد رشاد، صورة مع والدته عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "إنتي عيدي.. كل عيد أم وإنتي طيبة يا ست الحبايب.. ربي يبارك في عمرك وصحتك وتعيشي ليا يا حبيبتي يا أمي ويدوم لي رضاكي".

تامر هجرس

نشر الفنان تامر هجرس، صورة مع والدته في عيد الأم، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "كل عيد أم وإنتي طيبة يا أحلى ماما في الدنيا ربنا يحميكي".

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة مع والدتها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وأنتي طيبة يا أمي.. كل سنة وأنا مليش غيرك في الدنيا.. كل سنة وأنتي معايا وفي ضهري وسند ليا، ربنا يديكي الصحة وطولة العمر ويشفيكي ويقدرني أوفيكي جزء من تعبك معايا.. انتي الحب وانتي الأمان.. كل سنة وأنتي طيبة".

يارا

نشرت الفنانة يارا، صورة مع والدتها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "يُحْكى أَنَّ هُناك سعادة أسمَيتُها أُمّي.. أُمّي ثُمَّ أُمّي لْحَدّ آخر يوم في عُمْري.. صباحي، يَوْمي وكُلّ أيّامي أُمّي.. كُلّ عامّ وأُمّهاتكم بألف خير".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى