أحداهن بالاتفاق مع زوجها.. 3 نجمات ضحين بالأمومة لأسباب غريبة 

أحداهن بالاتفاق مع زوجها.. 3 نجمات ضحين بالأمومة لأسباب غريبة 
أحداهن بالاتفاق مع زوجها.. 3 نجمات ضحين بالأمومة لأسباب غريبة 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأمومة حلم يراود جميع النساء حول العالم وشعور لا يمكن أن يعوضه أي شيء آخر ولكن هناك بعض النجمات كسرن هذه القاعدة وضحوا بهذا الحلم بسبب عشقهن للفن ولأسباب أخرى.

 

ويأتي في مقدمة هولاء النجمات نبيلة عبيد والتي رفضت الإنجاب رغم إلحاح والدتها الشديد عليها ولكن عشق نبيلة عبيد للسينما ورغبتها في الحفاظ على رشاقة جسمها وهوسها الشديد بالنحافة دفعها لإتخاذ هذا القرار الصادم والذي أكدت فيما بعد أنها لم تشعر بأي ندم عليه.

 

الفنانة الثانية التي تخلت عن حلم الأمومة من أجل الفن هي إلهام شاهين والتي قالت في تصريحات صحفية: "كان لابد لي أن اختار الفن أو الأمومة وبصراحة عشقي للسينما جعلني أقدم هذه التضحية ولم اندم على ذلك لأنني عوضت هذا الإحساس مع ابناء اشقائي".

 

أما الفنانة يسرا فأكدت أنها اتفقت مع زوجها خالد سليم على عدم الإنجاب ولكن السبب الذي كشفت عنه كان غريب حيث أكدت أن شعورهما بأن العالم غير آمن دفعهما لاتحاذ هذا القرار.

 

وأكدت يسرا في تصريحات تلفزيونية أنها لم تندم على هذا القرار وأنها كانت تعوضه مع والدتها حيث تشعر في بعض الأحيان أنها ابنتها وليس أمها.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى