قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بعد مرض «كورونا»

قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بعد مرض «كورونا»
قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بعد مرض «كورونا»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، منذ قليل بيانًا صحفيًا بشأن الأحداث التي تشهدها البلاد بعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد في عدد كبير من دول العالم.

وجاء البيان كالتالي: "التزاما بقرارات الدولة تجاه الأزمة العالمية والتي تسبب فيها فيروس كورونا الجديد، ونتح عنها توقف تام بكافة الانشطة والفعاليات الفنية على مستوى الجمهورية.. واستشعارا بالازمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة على مستوى عدة فئات مجتمعية وخاصة فئة الموسيقيين الذين يعملون بشكل يومي.. عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر اجتماعا عاجلا ضم كافة اعضاء مجلس الادارة والشئون القانونية وادارات الحسابات والإدارات الأخرى للنقابة، تقرر فيه صرف اعانة وقتية للأعضاء العاملين غير الموظفين واصحاب الرواتب الشهرية، على أن يقوم العضو بارسال بياناته بداية من يوم السبت ٢١ مارس إلى يوم الاربعاء ٢٥ مارس على رقم الواتساب ٠١٢٢١٥١٦٤٨٦ للاعضاء العاملين بالقاهرة والجيزة التي تنطبق عليهم الشروط على أن يتم الصرف بداية من يوم الاحد ٢٩ مارس ويرفق مع البيانات صورة الرقم القومي وصورة كارنيه العضوية 2019.. اما باقي الأعضاء بالمحافظات الأخرى يتم إرسال البيانات باللجان والنقابات الفرعية".

وسوف يتم إخطار الأعضاء العاملين بتحديد آلية الصرف خلال رسالة واتساب.

كما تقرر اعفاء كافة الاعضاء المنتسبين من كافة الغرامات حتى أغسطس ٢٠٢٠.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى