تبدأ مع أذان .. علي جمعة: أكثروا من الاستغفار وهذا الدعاء في ليلة الإسراء والمعراج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

07:19 م السبت 21 مارس 2020

كـتب- عـلي شـبل:

مع أذان اليوم تبدأ ليلة الإسراء والمعراج، الأمر الذي دعا الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، إلى الإكثار من الاستغفار والدعاء والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأضاف عضو هيئة كبار العلماء: أكثروا من الاستغفار في هذه الليلة، ومن الدعاء، ومن الصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله سلم، ومن قول لا إله إلا الله وهى حقيقة الكون الكبرى، أكثروا من هذا كما علمنا أهل الله؛ الإستغفار من أجل ان نغتسل من ذنوبنا ومعاصينا، والصلاة على النبي ﷺ مقبولة من العاصي حتى من المنافق لتعلقها بالجناب الأجل.

ونشر جمعة، عبر صفحته الشخصية على ، دعاء مناسبا لهذه الليلة المباركة، قال فيه:
اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لنا منه نصيب، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عنّا وعن جميع المسلمين.
اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله منّا وأحسن قبوله ،وما كان من تفريط أو تقصير وتضييع فتجاوز عنه بفضلك وكرمك ورحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إن فى قلوبنا من الحاجات لا يقضيها أحد سواك، فاقضها لنا، وألهمنا رشدنا، واشفنا واشفِ مرضانا، وارحمنا واعتق رقابنا من النار ووالدينا والمسلمين. آمين

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى