أخبار عاجلة
مجاهد: بطولة 99 اتعملت بسبب مصطفى شوبير وعمار حمدي -
الأربعاء.. محاكمة المتهمين بتهريب المهاجرين لإيطاليا -

حى الدقى يضبط 244 مخالفة فى حملة رفع إشغالات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن حى الدقى، رفع 244 أشغال، وتم ايداع جميع المضبوطات في مخازن الحى، حيث قام مساء اليوم، اللواء أحمد عبد الفتاح بحمله علي شوارع الثورة ومشيل باخوم والتحرير والحسين، وتم ضبط الكافيهات التي تقدم الشيشة ورفع اشغالات المخالفين وذلك بالتنسيق مع شرطه ومباحث المرافق، وأنه بناء علي توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استمرار حملات حي الدقي على مدار الساعة من أجل تحقيق الانضباط.

 

وكان قد رصد حى الدقى برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، أعمال بناء مخالف في العقار رقم 39 شارع مصدق، وذلك بمخالفة الرسومات الهندسية بصب المناور لزيادة النسبة البنائية، وكذا تقفيل غرف الخدمات لتحويلها الى شقق سكنية ، وتم ضبط مشرف الأعمال بالتنسيق مع شرطة المرافق وجارى العرض على النيابة من قسم شرطة الدقى، بناء علي توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

 

ورصد حى الدقى أعمال بناء مخالف بعقار بشارع نادى الصيد، عبارة عن صب مناور، وتم ضبط المشرف على الأعمال وتحويله لجهات التحقيق، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة الدقى والتحفظ على أدوات البناء، كما قام الحى بمتابعة أعمال النظافة وتجريد ورفع الأتربة من شوارع إيران والتحرير والسودان والمساحة وشارع المدارس ومنصور مهران والكشافة وميدان الدقي.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى