كابتن .. سعد سمير يهنئ محمد نجيب بعيد ميلاده

كابتن .. سعد سمير يهنئ محمد نجيب بعيد ميلاده
كابتن مصر.. سعد سمير يهنئ محمد نجيب بعيد ميلاده

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

هنأ سعد سمير لاعب النادي الأهلي صديقه محمد نجيب مدافع النادي الأهلي السابق بعيد ميلاده.
ونشر سعد سمير عبر خاصية استوري بحسابه بـ إنستجرام صورة له مع محمد نجيب معلقا عليها "كل سنة وانت طيب يا كابتن ".

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي المصري فريق الدخيل القطري مساء 4 فبراير القادم في أول مواجهات الفريقين بكأس العالم للأندية. 

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على عقد العديد من الجلسات والاجتماعات مع لاعبيه في الطابق السابع لمقر إقامة البعثة الحمراء في الدوحة استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل في دور الــ8 لمونديال العالم للأندية.

ويركز موسيماني علي تحفيظ لاعبيه خطة المباراة وكيفة مواجهة عناصر القوة في الدحيل التي تتمثل في علي كريمي والبرازيلي دودو جونيور والكيني مايكل اولونجا ومحمد مونتاري والمعز علي، كما شهد المران الأول للفريق الأحمر في ملعب رقم 1 بجامعة قطر محاضرة فنية للاعبيه لشرح طريقة لعب المنافس وتحركات لاعبيه.

وطلب المدير الفني من لاعبيه حسب المحاضرة بضرورة أن يكون هناك تركيز، خاصة من سداسي الخط الخلفي ووسط الملعب بالتركيز خاصة أن كريمي وأولينجا ودودو والمعز لديهم قدرات كبيرة لخطف الأهداف في أي لحظة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى