أخبار عاجلة
التشيك تطرد 18 دبلوماسياً روسياً بتهم التجسس -
غزل المحلة يضرب بيراميدز بالهدف الأول -

5.2 مليون طن .. برلماني: زيادة الصادرات الزراعية تؤكد جودة المنتج المصري

5.2 مليون طن .. برلماني: زيادة الصادرات الزراعية تؤكد جودة المنتج المصري
5.2 مليون طن .. برلماني: زيادة الصادرات الزراعية تؤكد جودة المنتج المصري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أشاد النائب، علاء جاد عضو مجلس الشيوخ، بما أعلن عنه الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي بشأن زيادة صادرات خلال أزمة كورونا، مؤكدًا أن هناك اهتمامًا كبيرا من الدولة بمجال الزراعة حتى فى ظل تفشي كورونا، وبالتالي سيشهد القطاع الزراعي خلال الفترة القادمة ازدهارًا كبيرًا فى عمليات تصدير المنتجات الزراعية المصرية. 

وأشار " جاد " فى تصريحات خاصة ل" صدى البلد" إلى أن زيادة صادرات مصر من الموالح ترجع إلى جودة المنتج المصري، وتمتع مصر بمناخ جيد ومناسب، علاوة على الاهتمام الكبير من جانب الدولة بالزراعة، وفتح أسواق جديدة للتصدير بالخارج.

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن توجيه الرئيس السيسي بتعزيز بتنفيذ مشروع "مستقبل مصر" الممتد على مساحة 500 ألف فدان، سيكون له بالغ الأثر فى تطوير قطاع الإنتاج الزراعي ، وما يتصل به من صناعات غذائية وزراعية، و تحقيق قيمة مضافة لمنظومة المشروعات القومية في مجال الزراعة والغذاء ، بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير العملة الصعبة . 

جاء ذلك بعد أن قال الدكتور أحمد العطار، رئيس الادارة المركزية للحجر الزراعي، إن مصر تمتاز بـ  محاصيلها من الموالح، وتمتاز بها على المستوى العالمي ، وبين الأسواق العالمية، إضافة إلى محصول البطاطس والفراولة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى