استجابة لـ""..مدير الحسين الجامعى: سنقدم اللازم للطفلين يوسف وأحمد

استجابة لـ""..مدير الحسين الجامعى: سنقدم اللازم للطفلين يوسف وأحمد
استجابة لـ"اليوم السابع"..مدير الحسين الجامعى: سنقدم اللازم للطفلين يوسف وأحمد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتورأحمد عبد الجليل مدير مستشفى الحسين الجامعى والمشرف على حالة الطفلين يوسف وأحمد، إن 200 حالة فقط فى العالم الذين يعانون من هذا المرض النادر والذى يسمى بالملائكية وتم اكتشافه في كندا لأسرة يهودية عام 1933، ومرض الملائكية هو مرض وراثى وجينى، ويوسف وأحمد هما الحالتين الوحيدتين في ، مشيرا أنه سيتم التعامل مع حالتى يوسف وأحمد فى أقرب وقت، مؤكدا على أنه يجب عدم التنمر من مثل تلك الحالة.

 

وتابع مدير مستشفى الحسين الجامعى خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، أنه يجب على الزوج والزوجة الخضوع لفحوصات ماقبل الزواج لآن الأمراض الوراثية هى أمراض نادرة الحدوث وصعب علاجها.

 

وكان "" نشر خبر مرض نادر أصيب به طفلين من محافظة الدقهلية بالتحديد من قرية برج الحمام حمص التابعة لمركز أجا، أطلق عليه الأطباء اسم "شيروبيزم"، مرض غامض يغير ملامح الوجه بالكامل حتى وصل الأمر لبعض الأشخاص بأن المصاب به يرتدى قناع على وجهه، معاناة يعيشها الأخوين أحمد ويوسف، منذ الصغر بعد أن أصيبوا بهذا المرض وتعرضهم لأبشع أنواع التنمر على وجه الأرض.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى