مصرى بأمريكا يشارك بـ"تحدى الخير" ويتبرع بـ 100 ألف دولار لرعاية أسر فقيرة بمصر

مصرى بأمريكا يشارك بـ"تحدى الخير" ويتبرع بـ 100 ألف دولار لرعاية أسر فقيرة بمصر
مصرى بأمريكا يشارك بـ"تحدى الخير" ويتبرع بـ 100 ألف دولار لرعاية أسر فقيرة بمصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

فى استجابة سريعة لـ"تحدى رجال الأعمال"، أعلن رجل الأعمال المصرى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية تامر هدايت، تبرعه بمبلغ 100 ألف دولار لرعاية عدد من الأسر الفقيرة فى .

وكشف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON" أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أبلغته أن رجل الأعمال المصرى تامر هدايت، مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، أعلن مشاركته فى "تحدى الخير"، الذى أطلقه بالأمس، وتبرعه بـ100 ألف دولار لصالح رعاية عدد من الأسر الفقيرة فى مصر.

وكان الإعلامى خالد أبو بكر، مقدم برنامج "كل يوم" على شاشة "ON"، قد أطلق مبادرة جديدة يدعو من خلالها رجال الأعمال الوطنيين للمشاركة فى مبادرات الخير للتبرع من أجل الوقوف بجانب الدولة المصرية ومساعدة المواطنين الأكثر احتياجًا، خاصة فى ظل الأزمة التى تمر بها البلاد والعالم كله إثر تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتب خالد أبو بكر، فى تغريده عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعىى ، "هانسمع امتى من رجال الأعمال.. تحدى رجال الأعمال"، ليوجه بذلك دعوته لرجال الأعمال للمشاركة فى هذه المبادرة إسهامًا منهم فى دعم الدولة خلال هذا الظرف الصعب، وذلك انطلاقًا من دورهم المجتمعى والخيرى فى تقديم المساندة والدعم للمجتمع المصرى فى مواجهة الأزمات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى