أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة جواو فيليكس ومدة غيابه -

بعثة بالأمم المتحدة تؤكد مواصلة عملها لتقديم الرعاية للجالية المصرية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

09:18 م الأحد 22 مارس 2020

جنيف - (أ ش أ):

أكدت بعثة الدبلوماسية لدى الأمم المتحدة في جنيف برئاسة السفير علاء يوسف، مواصلة عملها من أجل تقديم الرعاية لأبناء الجالية المصرية في المدينة السويسرية وحولها، خاصة في ظل الظروف الحالية لانتشار فيروس كورونا ومواجهة التهديد الحقيقي الذي يمثله.

وذكرت البعثة المصرية، في رسالة وجهتها لأبناء الجالية المصرية في سويسرا، أن كل دولة تتخذ مايلزم من قرارات وإجراءات وطنية بما يتناسب مع ظروفها وتقديرها للمخاطر التي تواجهها نتيجة انتشار العدوى .. معربة عن ثقتها في أن الجالية المصرية ستواصل التزامها بمثل هذه القرارات والإجراءات التي يتعين اتباعها بكل دقة وذلك في إطار الاحترام التام للسلطات المحلية وحرصا على صحة وسلامة الجميع.

وشددت على أن مصر كانت من أولى الدول التي تحركت للتعامل مع خطر فيروس كورونا المستجد على أساس إستراتيجية محددة تسعى كل مرحلة منها إلى تحقيق أقصى درجات الحماية والرعاية للمواطنين المصريين وللمقيمين على أرض مصر لاسيما من خلال إجراءات الرصد والمتابعة والعزل الطبي والرعاية وطبقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية .. مؤكدة أن وزارة الصحة والسكان تعلن عن نتائج تلك الإجراءات بكل شفافية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى