تايلاند: 89 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 411 حالة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

10:26 ص السبت 21 مارس 2020

بانكوك- (د ب أ):

أعلنت تايلاند اليوم السبت89 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المتحور (كوفيد-19)، في ثالث أعلى نسبة إصابة قياسية تسجلها خلال أسبوع.

وبذلك يصل عدد الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 411 حالة.

وبحسب أحدث البيانات التي أعلنتها وزارة الصحة اليوم السبت، توفى شخص مصاب بالفيروس، في حين يتلقى 366 آخرون العلاج بالمستشفيات، وتعافي 44.

وقالت وزارة الصحة إن الحالات الجديدة التي أعلن عنها اليوم السبت، تشمل 51 حالة لأشخاص خالطوا مصابين، و32 كانوا حضروا مبارة للملاكمة، حيث حدث تفش للفيروس. وهناك 38 حالة جديدة قادمة من الخارج.

وأعلنت الحكومة التايلاندية يوم الثلاثاء الماضي سلسلة من الإجراءات من أجل احتواء انتشار الفيروس، والتي شملت إلغاء عطلة وطنية رئيسية وإغلاق المدارس ومواقع أخرى.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة "اير آسيا" التايلاندية للطيران منخفض التكاليف تعليق رحلاتها الدولية في تايلاند بداية من غد الأحد، 22 مارس، وحتى 25 ابريل المقبل، بسبب "قيود على السفر تفرضها حكومات مختلفة والسلطات المعنية بالصحة لمواجهة تفشي "كوفيد-19".

وكانت هيئة الطيران المدني في تايلاند أعلنت في وقت سابق أنه بداية من غد الأحد سيتعين على أي قادم للبلاد أن يحمل شهادة صحية معتمدة لدى وصوله بعدم إصابته بالفيروس.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى