قطر: ضبط 10 أشخاص خالفوا اشتراطات العزل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

12:00 ص السبت 21 مارس 2020

وكالات:

أعلنت السلطات القطرية، ضبط 10 أشخاص خالفوا اشتراطات العزل الصحي المنزلي وفقا لتعهد التزموا من خلاله بتطبيق تلك الاشتراطات المحددة، حيث أفادت وزارة الصحة العامة بأنه جار إحالتهم للنيابة المختصة.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، اليوم الجمعة "إنفاذا للإجراءات الاحترازية المعمول بها في البلاد منعا لانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، الجهات المختصة تضبط 10 أشخاص خالفوا اشتراطات العزل الصحي المنزلي وفقا لتعهد التزموا من خلاله بتطبيق تلك الاشتراطات المحددة، حيث أفادت وزارة الصحة العامة بأنه جار إحالتهم للنيابة المختصة".

أعلنت وزارة الصحة القطرية، ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلى 470 بعد تسجيل 10 إصابات جديدة اليوم، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

واعتبرت المتحدثة باسم اللجنة العليا لإدارة الأزمات في قطر لولوة الخاطر، أن الفترة القادمة ستكون "حاسمة" في إطار الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت المتحدثة أن معظم المصابين بالفيروس داخل قطر في حالة مستقرة، وأن 6 حالات فقط في العناية المركزة من العدد الإجمالي الذي وصل إلى 460 حالة.

ودعت جميع السكان (مواطنين ومقيمين) إلى عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة، والحد من التجمعات، وعدم التهاون مع الوباء والإبقاء على مسافة مناسبة عند التعامل.

وتابعت أن وزارة الصحة العامة تقر الحجر المنزلي كخيار ثان للأسر القادمة من الخارج، مع التوقيع على التعهد وبعد تجاوز الفحص المبدئي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى